شعبة المنتجات الحِرَفية في العتبة العلوية توفر مختلف أنواع السلع والبضائع للزائرين وبأسعار مدعومة





تسعى شعبة المنتجات الحِرفية التابعة إلى قسم المبيعات في العتبة العلوية المقدسة لتقديم مختلف أنواع المنتجات الحرفية لزائري مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) الوافدين إلى مدينة النجف الأشرف وبأسعار مدعومة.

وقال رئيس الشعبة نزار احمد حميد الموسوي، في تصريح لـ ( المركز الخبري )، إن" المنتجات التي يتم عرضها هي مجموعة من القطع الفنية ساهم في إنتاجها شعب تابعة إلى قسم المنقوشات وهي ( شعبة النقش على الزجاج , شعبة النقش على الأحجار الكريمة , شعبة النقش على الخشب , شعبة التطريز ) .


وأضاف، إنه " يتم صناعة اشكال الخواتم و الميداليات  من الفضة الخالصة المستخرجة من الضريح الطاهر وبأيادي فنيين في الأعمال الفضية، مبينا، انه" يتم أيضا طرح أنواع مختلفة من العطور يتم تصنيعها داخل ورشة تابعة للشعبة، فضلا عن توفير ساعات يدوية وجدارية من مناشيء عالمية وبأسعار مدعومة".   


وفي ما يخص المعارض والنشاطات التي شاركت بها شعبة المنتجات الحرفية والفنية أوضح :" إن جميع الدعوات التي تقدم يتم تلبيتها ، وقد اشترك معرض المبيعات مشاركة فعالة في معرض بغداد الدولي وبعض المعارض الأخرى التي تقوم بها العتبات المقدسة .


وتابع الموسوي قائلا :" وكانت شعبة المنتجات الحرفية والفنية حينها قد حصلت على مراكز متقدمة في منتجاتها المشاركة ، ولاسيما في معرض بغداد الدولي الذي حصلت فيه الشعبة على المركز الأول ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق