مصرف الاتحاد العراقي يرعى محاضرة رياد الاعمال وتخطيط استرايجية



العراق __الاعلامية بثينة السوداني 
برعاية مصرف الاتحاد العراقي تقييم موسسة الاكاديمية الامريكية للريادة والتطوير ندوة متخصصة في نادي الصيد العراقي بالعاصمة العراقية بغداد ".

وتحدث السيد احمد العلوجي مسؤل اعلام مصرف الإتحاد العراقي، ان محاضرة رياد الاعمال وتخطيط استرايجية المؤسسة ، هي محاضرة مهمة جدا حيث في وقت نحن متأخرون في جوانب مواكبة جانب التطوري في مجال البنوك والمالية والمصرفية ، قطاعات المجتمع العراقي محتاج الى هكذا اعمال وهكذا مخاضرات لتدفع المستثنرين ورجال الأعمال وحتى الشباب الطموحيين الى ايجاد اعمال مبتكرة جديدة تسهم في تحقيق فوائد المالية وفوائد الشهرة في كثير من مجالات منها:- الثقافي والادبي  والمالي وايضا في مجال الاعمال بشكل عام".






واشار العلوجي عن المصرف الاتحاد العراقي هو شركه مساهمه خاصه مقرها الرئيسي في العراق بغدادثم توسع عمله ليفتح فرع في اربيل سنه 2008 ليقدم الصرف ارقه الخدمات الماليه الى الفراد والشركات والموسسات بما في ذالك الاستشارات واداره الثروه والقروض وخدمات العملاء الخاصه كما تشمل مزايا الخدمات المصرفيه للشركات الخدمات المحليه والاجنبيه والتمويل الهيكلي والتجاري.
         
تتمثل الخدمات المصرفيه الخاصه في مصرف الاتحاد العراقي خدمات الاستثمار والخدمات الخارجيه والخدمات الدوليه من خلال علاقاته مع بنوك المراسله في الخارج كما تضم خدمات السمسره كل من تداول الوراق الماليه تداول الاسهم والتحويات الماليه.      
 وفي الختام اشار السيد احمد العلوجي بحديثة مؤكدا ،يسعى المصرف الى فتح فرع اخر في اسليمانيه ودهوك والحله والكوت وكركوك و المثنى وبغداد المنصور ومناطق اخره في بغداد ليكن على استعداد دائم لتقديم الخدمات الى زبائنه اينما كانو كما يسعى المصرف الى تداول عبر الانترنت والهاتف وتوفير خدمات بطاقات الائتمان الى زبائنه الكرام تماشيا مع التطور العالمي في خدمات المصرف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق