قسم حفظ النظام في العتبة العلوية يعلن عن استعداداته الأمنية المبكرة لزيارة النصف من شعبان المعظم





أعلن قسم شؤون حفظ النظام في العتبة العلوية المقدسة عن خطته الأمنية المعدة لحماية زائري أمير المؤمنين(عليه السلام) وهم يحييون ذكرى مناسبة ولادة الامام المهدي(عجل الله فرجه الشريف) في النصف من شعبان المعظم بالتنسيق مع الجهات الأمنية في المحافظة.

وقال مسؤول قسم حفظ النظام سلام قاسم الجد في تصريح للمركز الخبري" استعداداً لزيارة النصف من شعبان ذكرى ولادة الإمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف) اعددنا خطة أمنية محكمة بالتنسيق مع القيادات الأمنية في المحافظة لإنجاح هذه الزيارة المباركة والحفاظ على أرواح الزائرين، مضيفا أنه:" يتم استنفار جهود كوادرنا في مثل هذه المناسبات المليونية إذ كثّفنا ساعات العمل وعزّزنا أعداد عناصرنا بالمتطوعين لخدمة الزائرين".

وبين "أن الخطة تتضمن طوقين أمنيين الأول: طوق عوارض التفتيش في منتصف المدينة القديمة والثاني في الصحن الخارجي للمرقد الطاهر, فضلا عن الدوريات والعناصر الاستخبارية.

وأوضح الجد" أن محافظة النجف تعد المحطة الأولى لمرور الزائرين العرب والاجانب عبر مطارها الدولي إلى كربلاء المقدسة لإحياء المناسبات الدينية، بعد إتمام مراسم زيارة أمير المؤمنين(عليه السلام) ومن ثمّ العودة إلى النجف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق