وزارة النفط تقدم درع الشكر والتقدير لإدارة العتبة العلوية المقدسة



تشرف وفد من وزارة النفط العراقية يترأسه مدير عام الدراسات والتخطيط في الوزارة محمود عبد الأمير هاشم ,مع مدير العلاقات عمار عباس اللامي ونخبة من منتسبي الوزارة، بزيارة مرقد الإمام علي ( عليه السلام)، ثم اللقاء برئيس لجنة إدارة العتبة المقدسة الأستاذ محمد حسن رزوقي.

وتشرف الوفد الضيف بزيارة مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام) برفقة منتسبي قسم العلاقات العامة في العتبة المقدسة، ثم بادر رئيس الوفد الى تقديم درع الشكر والتقدير الى رئيس لجنة إدارة العتبة المقدسة.

وقال مدير عام الدراسات والتخطيط في وزارة النفط محمود عبد الأمير في تصريح للمركز الخبري للعتبة المقدسة " أنه لشرف عظيم أن نزور الإمام علي بن أبي طالب في مثل هذا اليوم المبارك وهذا الشهر الفضيل شهر شعبان  شهر رسول الله ( صلى الله عليه وآله )".

وأشار عبد الأمير " جئنا لتقديم درع الشكر والتقدير إلى إدارة العتبة العلوية المقدسة بالخصوص والى شعبة العلاقات  العامة الخارجية التابعة لقسم العلاقات العامة بالعتبة ، تثمينا لدورهم المبارك في توطيد أطر التعاون والتنسيق مع وزارتنا إضافة إلى دعم المشاريع المتواصلة في خدمة الزائرين الكرام مع خدمة المؤسسات الحكومية الداعمة لعملها الميداني ومنها مؤسسات ودوائر وزارة النفط في محافظة النجف الأشرف".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق