مدير دائرة التشغيل في النجف يحضر اجتماع هيئة الرأي لمناقشة مقترحات ومعوقات العمل


حضر المهندس حسين الموسوي مدير دائرة التشغيل في النجف الاشرف الاجتماع الدوري لهيئة الرأي المنعقد في مركز التدريب المهني في النجف الاشرف يوم امس ، برئاسة معاون محافظ النجف الاشرف للشؤون القانونية الحقوقي اياد الفتلاوي وبحضور معاون مدير مديرية العمل والشؤون الاجتماعية ومدراء دوائر ذوي الاحتياجات الخاصة ودائرة الصحة والسلامة المهنية ومركز التدريب المهني لمناقشة عدة مقترحات لحل المشاكل والمعوقات التي تعيق عمل هذه الدوائر . 

وقال الفتلاوي بأنه تم مناقشة بعض الملفات التي تم مداولتها على غرار الاجتماع السابق والتي تعترض عمل هذه الدوائر ليتم مناقشتها خلال اجتماع اليوم  ومن ثم مناقشة الصلاحيات الممنوحة لمديرية العمل والشؤون الاجتماعية وعدة مقترحات لحل المشاكل والمعوقات التي تم طرحها من قبل مدراء الدوائر .

وكما طالب مدير دائرة التشغيل في النجف الاشرف المهندس حسين الموسوي بمخاطبة ديوان الوقف الشيعي في النجف الاشرف رسمياً لغرض وضع آلية لشمول الموظفين والعمال الخدميين العاملين في العتبات المقدسة والمزارات والمؤسسات الدينية التابعة له بأحكام قانون التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال لضمان حقوقهم اسوة بباقي العمال العامليين في القطاع الخاص .

وفي ختام الاجتماع اشار معاون مدير مديرية العمل والشؤون الاجتماعية الاستاذ حيدر نصار الى أنه سيتم تشكيل لجنة مشتركة لرعاية الطفولة بمشاركة موظفين من الدوائر اعلاه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق