شركة توزيع المنتجات النفطية تفتتح محطة تعبئة وقود  في ميسان بعد إعادة تأهيلها  


افتتحت شركة توزيع المنتجات النفطية متمثلةً بفرعها في محافظة ميسان محطة تعبئة " الكميت بن زيد " الحكومية وذلك بعد انجاز إعمال التطوير والتأهيل الشامل لها وفق مواصفات فنية حديثة وبجهود ذاتية من قبل الكوادر الهندسية والفنية في الفرع .

 

وحضر الافتتاح كل من وكيل وزير النفط لشؤون التوزيع الأستاذ معتصم اكرم و وكيل وزير النفط لشؤون الاستخراج الأستاذ كريم حطاب ومدير عام شركة التوزيع المهندس كاظم مسير ياسين بالإضافة إلى مدير فرع ميسان للمنتجات النفطية الأستاذ قاسم مطشر  .

وأثنى معتصم على دور الشركة في انجاز وتطوير وأعمار المنافذ التوزيعية كافة ، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة مواصلة الجهود الرامية لتطوير وتعزيز كافة المحطات وسوح الغاز والنفط الأبيض في جميع المحافظات و خصوصا المحررة منها  .

 

بدوره أكد مدير عام الشركة المهندس كاظم مسير ياسين بأن المحطة المفتتحة باشرت بتجهيز  مادة البنزين بنوعيه  "المحسن وعالي الاوكتين" بالإضافة لزيت الغاز  للمركبات ، مشيرا إلى إن إعمال تطوير باقي المنافذ التوزيعية مستمرة على قدمٍ وساق .

 

من الجدير بالذكر أن شركة التوزيع قامت في وقت سابق بإعادة اعمار وتطوير العديد من المنافذ التوزيعية ضمن خططها التطويرية الشاملة في كافة المحافظات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق