برعاية رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي.  التجارة ... انطلاق مؤتمر ومعرض الأمن والدفاع والصناعات الحربية العراقية  وبمشاركة 70 شركة على ارض معرض بغداد الدولي.


اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية في وزارة التجارة  عن انطلاق فعاليات معرض الأمن والدفاع تحت شعار ( بوحدتنا انتصرنا للبناء توجهنا ) وللفترة من (10-13/3/2018) والذي تنظمه الشركة المتحدة للمعارض والمؤتمرات وبدعم واسناد من وزارتي الداخلية والدفاع وبحضور السيد رئيس الوزراء د حيدر العبادي والسيد وزير الداخلية وممثل السيد وزير الدفاع والملحقين العسكرين في السفارات المعتمدة في بغداد والسادة أعضاء مجلس النواب وحشد من القوات الجيش والقوات الأمنية والحشد الشعبي.

اكد ذلك مدير عام الشركة  المهندس هاشم محمد حاتم واضاف ان المعرض شهد مشاركة اكثر من 70 شركة من 22 دولة تشمل الولايات المتحدة الامريكية ، فرنسا ، المانيا ، لتوانيا ، الجيك ، بلغاريا ، سلوفاكيا ، كينيا ، جنوب أفريقيا ، الصين ، ايران ، اليابان ، النرويج ، الكويت ، البحرين ، مصر ، سوريا ، الاردن ، اليمن ، تونس ، الجزائر ولبنان.

 مشيراً ان معرض الأمن والدفاع يأتى متزامنا مع الانتصارات التى حققتها وتحققها القوات المسلحة والاجهزة الامنية فى تحرير الأراضى العراقية من عصابات تنظيم داعش الإرهابي، والذى ستكون له نتائج إيجابية مع الشركات المشاركة في امكانية تسليح القوات المسلحة والاجهزة الأمنية بأحدث الاسلحة والتقنيات العسكرية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق