مستشار وزارة الصناعة والمعادن لشؤون التنمية يتفقد عدد من شركات الوزارة في محافظة البصرة ويؤكد ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بواقع العمل والانتاج





متابعة _بثينة الناهي السوداني
تفقد السيد مستشار وزارة الصناعة والمعادن لشؤون التنمية عباس نصر الله محان عددا من شركات الوزارة الواقعة في محافظة البصرة للاطلاع على سير العمل والانتاج فيها ومتابعة اعمال التأهيل الجارية في مصانعها وشملت الزيارة كل من الشركة العامة للصناعات البتروكيمياوية والشركة العامة لصناعة الاسمدة الجنوبية .
حيث اطلع السيد المستشار خلال زيارته الى الشركة العامة لصناعة الاسمدة الجنوبية على الخطوط الانتاجية وسيطرة الخط الاول اضافة الى مخازن اليوريا فيما عقد على هامش الزيارة اجتماعا لاعضاء مجلس ادارة الشركة مبديا ملاحظاته و مؤكدا توجيهات السيد الوزير واهتمامه بضرورة الارتقاء بواقع العمل والانتاج بما يسهم بالنهوض بالصناعة الوطنية .
كما زار السيد المستشار الشركة العامة للصناعات البتروكيمياوية للاطلاع على البرنامج الزمني وخطة العمل الموضوعة لغرض انجاز اعمال التأهيل ومابعتها ميدانيا حيث ابدى ملاحظاته وتوجيهاته بخصوص امكانية اختصار البرنامج المقرر لانجاز اعمال التأهيل ومعاودة الانتاج .
وشدد خلال لقائه بالسادة مدراء الاقسام والشعب والكوادر الفنية على وقوف الوزارة وبكافة امكانياتها مع الشركة لغرض انجاز خططها الهادفة الى استئناف العمل والانتاج في مصانعها كافة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق