عَمَلِيَّات بَغْدَاد: القاء القبض على (4) ارهابين وضبط عبوتين ناسفتين واسلحة ومواد متفجرة واعتقال (30) متهم وفق مواد قانونيه مختلفة.

تواصل القطعات الأمنية في قيادة عمليات بغداد مسنده بمعلومات دقيقه من الوكالات الاستخبارية وبمتابعة ميدانية من قبل الفريق الركن قائد عمليات بغداد وقادة المقرات المتقدمة في الكرخ والرصافة، وبتنسيق استخباري عال المستوى مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد لتجفيف منابع الإرهاب ومحاربة الجريمة المنظمة وتفعيل مذكرات إلقاء القبض الصادرة من القضاء العراقي، إذ تمكنت الوكالات الاستخبارية في (دائرة أمن بغداد، مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بغداد) من القاء القبض على ثلاثة مطلوبين وفق المادة 4/1 إرهاب في حين تمكنت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية من اعتقال الإرهابي الرابع بعد متابعة ميدانية وإسناد من القطعات الماسكة في قاطعي الكرخ والرصافة.
كما تمكنت مفرزة من استخبارات اللواء الـ(25) فرقة المشاة السابعة عشر من ضبط عبوتين ناسفتين مع مساطر تفجير و(8) قذائف مدفع نمساوي عيار (155) ملم مخلفات حربية لعصابات داعش الإرهابية جنوب بغداد.
بالإضافة الى اعتقال متهمين اثنين وفق مواد قانونية مختلفة من قبل الفرقة الأولى شرطة اتحادية وأربعة متهمين من قبل الفرقة الثانية شرطة اتحادية ضمن قاطعي الكرخ والرصافة. 
هذا وواصلت قطعاتنا الأمنية في فرقة المشاة الحادية عشر، تنفيذها لواجبات البحث والتفتيش تمكنت خلالها من اعتقال (9) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة. 
وفي السياق ذاته تمكنت المفارز المشتركة من تنفيذ واجباتها في جانبي الكرخ والرصافة نتج عنها: اعتقال (15) مُتَهَم وفق مواد قانونية مختلفة، ومصادرة (12) سلاح مسدس غير مرخص ورمانة يدوية مع بندقية واحدة و(224) أطلاقة عتاد مختلفة، و(279) غم كرستال (44) حبة مخدرة مختلفة الأنواع، و (7) اجهزة للتعاطي. 
تم تسليم جميع الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة للجهات المختصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق