إعْلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: ضبط عبوة ناسفة معدة للتفجير واعتقال إرهابيين ومتعاطي مواد مخدرة في مختلف قواطع المسؤولية في العاصمة بغداد.


واصلت قيادة عمليات بغداد فرقة المشاة الحادية عشر تنفيذها لواجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية شرقي بغداد، نتج عنها: اعتقال متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب و(6) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم ضبط بحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة وأدوات تعاطيها. 
وفي سياق متصل قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادتنا نفذت واجب بحث وتفتيش في منطقة (شاطئ التاجي) شمال بغداد، تمكنت خلاله من اعتقال (3) متهمين وفق المادة 4/1 إرهاب، وضبط عبوة ناسفة معدة للتفجير عبارة عن قذيفة مدفع نمساوي عيار 155ملم، تم رفعها بدون حادث.  
كما تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال (4) متهمين هم أطراف مشاجرة و(4) متهمين بينهم فتاة بتعاطي مواد مخدرة داخل أحد الدور في منطقة المشتل شرقي بغداد، وضبط بحوزتهم (44) غم من مادة الكرستال المخدرة وأدوات تعاطيها.
بينما القت مفارز شرطة بغداد القبض على متهمين اثنين بعد ارتكابهما جريمة قتل في قاطع الرصافة، إثر خلافات مادية بينهم، وضبط بحوزتهم سلاح ارتكاب الجريمة.
إضَافَة إلَى حجز عدد من العجلات التي لا تحمل اوراق ثبوتية ومخالفين للتعليمات المرورية من قبل مفارز مديرية المرور العامة في جانبي الكرخ والرصافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق