وزير المالية يترأس إجتماعاً لهيئة الرأي في الوزارة ويناقش تنفيذ مشاريع الورقة البيضاء


ترأس وزير المالية الدكتور علي عبدالأمير علاوي اليوم ، الأحد 2021/6/13 في مقر الوزارة ، إجتماع هيئة الرأي بحضور مستشار رئيس الوزراء الدكتور علاء الساعدي و وكيل وزارة المالية و مستشار ي الوزارة والمدراء العامين في الوزارة. 

بحث الإجتماع عددآ من الفقرات على رأسها مناقشة تنفيذ بنود المشاريع التي جاءت في خطة الإصلاح المالي والإقتصادي ( الورقة البيضاء) و متابعة مدى التزام الجهات المنفذة للمشاريع المدرجة في اطار الخطة التنفيذية للورقة.

وشدد علاوي على ضرورة السير وفق المسار المرسوم وضمن التوقيتات والجداول المحددة التي اقرتها الورقة الإصلاحية ، وتظافر جهود الوزارات الى جانب القطاع الخاص والتنسيق مع جميع الجهات والاطراف الساندة لضمان تحقيق كامل الأهداف والمشاريع . 

وأكد علاوي على إيجاد الحلول المناسبة تجاه تذليل كافة الصعوبات التي تعوق تنفيذ الخطط والمشاريع بهدف الإسراع في إنجاز غايات الورقة البيضاء الرامية الى تصحيح المسار الإقتصادي الوطني وتحقيق تنمية إقتصادية مستدامة وشاملة.

كما تطرق الاجتماع الى مناقشة عدد من القضايا والإجراءات ذات الصلة بعمل دوائر الوزارة وهيئاتها واتخاذ القرارات المناسبة بصددها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق