إعْلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد ... اعتقال الإرهابي "أبو جوهرة" ومتهمين آخرين وفق مواد قانونية مختلفة في جانبي الكرخ والرصافة.

تواصل قطعات قيادة عمليات بغداد فعالياتها الأمنية لمكافحة الإرهاب، والجريمة المنظمة، وتعقب الخارجين على القانون، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قواطع المسؤولية، حيث اسفرت تلك الفعاليات عن النتائج التالية:
تمكنت قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية ووفق معلومات استخبارية دقيقة وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات بغداد من القاء القبض على متهم وفق المادة ٤ /١ إرهاب المكنى "أبو جوهرة" يسكن قضاء الفلوجة ويتواجد عند أحد أقاربه في منطقة الغزالية، كما القت قوة من اللواء (٥٩) وبالتعاون مع مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب متهم وفق المادة ٤/١ ارهاب شمالي بغداد. فيما تم ضبط أسلحة غير مرخصة واعتدة خلال تنفيذ عدد من واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع الكرخ. 
هذا وألقت قوة من لواء المشاة (27) القبض على متهمين اثنين بالتزوير، ضبط بحوزتهما مبلغ (3000000) مليون دينار عراقي مزور، في منطقة المنصور ببغداد.
بينما القت مفارز شرطة بغداد القبض على ثلاثة متهمين أحدهم وفق المادة ٤ /١ إرهاب واخرين وفق مواد قانونية أخرى. واعتقال ستة متهمين بالقتل؛ وترويج وتعاطي المخدرات من قبل قطعات فرقتي الأولى والثانية شرطة اتحادية. 
كما تمكنت مفارز مكافحة المتفجرات "صقر بغداد" من معالجة رمانتين يدويتين كانتا مرميتين على جانب الطريق في منطقة الكمالية شرقي بغداد وبدون حادث. فضلاً عن معالجة عبوة ناسفة وضعت امام احدى الدور السكنية في منطقة الحسينية شمالي شرق بغداد.
في حين تمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال ثلاثة متهمين أحدهم بجرائم ترويج وتعاطي المخدرات والآخرين وآخرين بمواد قانونية أخرى، مع ضبط كمية من مادة الكريستال المخدرة ومصادرة أسلحة واعتدة مختلفة الأنواع.
إضَافَة إلَى ضَبَطَ عدد من العجلات التي لا تحمل اوراق ثبوتية واعداد من المخالفين للتعليمات المرورية من قبل مفارز مديرية المرور العامة في جانبي الكرخ والرصافة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق