اسود الرافدين يتدربون على ملعب الفيحاء والمنتخب الطاجيكي يدخل ارض مدينة البصرة الرياضية


متابعة _بغداد
أجرى المنتخب العراقي بكرة القدم السبت 22-5-2021 اولى وحداته التدريبية على ملعب الفيحاء 10 الاف متفرج الذي سيحتضن اللقاء الدولي الودي امام منتخب طاجيكستان في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غد الاثنين, فيما أجرى المنتخب الطاجيكي اولى وحداته التدريبية على ملاعب التدريب في مدينة البصرة الرياضية.
مؤتمرات
وستعقد اليوم الاحد في فندق مناوي باشا في محافظة البصرة المؤتمرات الخاصة بالمباراة التي تندرج في اطار تحضيرات المنتخبين العراقي والطاجيكي للتصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كاس العالم في قطر وكاس اسيا في الصين، ويتصدر المنتخب العراقي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة ثم البحرين 9 نقاط وايران لها ست نقاط، فيما يحتلُ منتخب طاجيكستان المركز الثاني في المجموعة السادسة للتصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد 10 نقاط وبفارق خمس نقاط عن المنتخب الياباني المتصدر.
طاقم تحكيم بحريني
وسيقود مباراة العراق وطاجيكستان طاقم تحكيم بحريني برئاسة إسماعيل حبيب ويعاونه سيد جلال محفوظ (حكم أول) وعبد الله يعقوب (حكم ثاني).
سعادة غامرة
قال لاعب المنتخب الطاجيكي بكرة القدم زهير جوربايف أنه على الرغم من وصولنا أمس السبت الى مدينة البصرة، إلا انني اشعر بسعادة غامرة لما وجدته من حفاوة الاستقبال.
وأضاف ان المنتخب الطاجيكي بحاجة ماسة الى مثل هكذا مباريات ودية حيث تنتظرنا مباراة مهمة امام المنتخب الياباني في التصفيات الآسيوية، والمنتخب العراقي فريق متميز وبالتأكيد ستكون مباراة مفيدة تسهم في رفع المستوى الفني لفريقنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق