إعْلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: قواتنا الأمنية تتمكن من اِعْتِقالٌ مُتَّهَمَيْن بِالْإِرْهَاب، والمتاجرة وَتَعاطي المواد الْمُخَدَّرَة في مختلف قواطع المسؤولية

تمكنت القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد وبتنسيق استخباري من اعتقال أربعة متهمين  بالاتجار وتعاطي المواد المخدرة في بغداد.
حيث تمكنت قوة من استخبارات اللواء (٢٧) وبالاشتراك مع مفرزة من الأمن الوطني من اعتقال متهمين اثنين بتهمة تجارة المخدرات في منطقة الإسكان قاطع الكرخ، حيث ضبط بحوزتهما (٤٩٠ غم) من مادة الكرستال المخدرة، ومسدس غير مرخص.
كما تمكنت قواتنا الأمنية في الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالسرقة وثلاثة متهمين أطراف مشاجرة ومتهم رابع بعد أن قام بقتل احد أطراف الشجار الذي وقع بين عشيرتين ضمن مناطق شرقي بغداد. 
وتمكنت الفرقة الثانية شرطة اتحادية من اعتقال متهم وفق المادة ٤/١ إرهاب مطلوب لمديرية مكافحة إرهاب المثنى، ومتهمين اثنين بتعاطي المواد المخدرة، ضبط بحوزتهم كمية منها وأجهزة تعاطيها في جانب الكرخ.
وفي السياق ذاته تمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال متهمين  بتعاطي المخدرات، ضبط بحوزتهم (٦) غم من مادة الكريستال المخدرة، و(٢٩) حبة مخدرة، و(٤) أجهزة لتعاطي المخدرات، و(٤) مسدسات غير مرخصة مع (٤٣٣) أطلاقة عتاد مختلفة الأحجام والأنواع.
إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثبوتية فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق