الصحة والبيئة :تنفيذ حملة توعيةميدانية موسعة في منطقة الشعله ببغداد


تنفيذاً لتوجيهات وزير ‏الصحة والبيئة د . حسن محمد التميمي نفذت دائرتي  التوعية والاعلام البيئي  وصحة الكرخ حملة موسعة للتوعية والفحوصات وبالتعاون مع منظمة اليونيسف في مدينة الشعله ببغداد  . 

مدير عام دائرة التوعية والاعلام البيئي امير علي الحسون قال ان فرق وكوادر الدائرة نفذت اليوم حملة توعية موسعة وبجهود استثنائية وبمشاركة الشرطة المجتمعية وعدد من منظمات المجتمع المدني ، مبينا ان الحملة كانت من خلال موقعين الموقع الأول في شارع 60 والموقع الثاني في سوق الشعله لايصال الرسائل التثقيفية ونشر التوعية الصحية بين عموم المواطنين .

 الحسون اكد ان الحملة شملت توعية ميدانية مباشرة في الشوارع والمنازل وتوزيع منشورات وفلكسات ونشر الاذاعات المتنقلة واجراء فحوصات ميدانية من قبل الفرق الصحية الجوالة والثابتة والتنسيق مع الحسينيات والجوامع في بث الارشادات .

من جهته اكد الدكتور چاسب الحجامي مدير عام دائرة صحة الكرخ ان الدائرة مستمرة ومنذ بداية الجائحة في جهدها الاعلامي والتوعوي في كل الرقعة الجغرافية التابعة الى صحة الكرخ ، سيما التعاون مع دائرة التوعية والاعلام الذي يكمل حلقات الحاجة الى الجهد  التوعوي المكثف من قبل دائرة التوعية والاعلام وايضا الجهد الصحي والفحوصات الميدانية من قبل الفرق الطبية لدائرة صحة الكرخ وبالتالي تسهم في رصد حالات الاصابات وايضا تعميم القناعة لدى المواطنين بالالتزام باجراءات الوقاية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق