بِرعايـة وحضـور وزيـر الصناعـة والمعـادن ...توزيـع سلـة غذائيـة مجانيـة ومبالـغ نقديـة علـى عـدد مـن الموظفيـن ذوي الدخـل المحـدود والعوائـل المُتعففـة


- بِرعايـة وحضور وزير الصناعة والمعادن السيد : منهـل عزيـز الخبـاز : والسادة الوكلاء والمُستشارين وعدد من المُدراء العامين والمسؤولين في الـوزارة .
قامـت لجنة العمل التطوعي وموكب الدعم اللوجستي في وزارة الصناعة والمعادن بِتوزيع سلة غذائية مجانية ومبالغ نقدية على عدد من الموظفين ذوي الدخل المحدود والعوائل المُتعففة وذلك ضِمنَ فعاليات السوق الخيري الذي تُقيمه اللجنة بِشكل مُستمر لِدعم هذه الشريحـة .
وأهـدت اللجنة الى السيد الوزير درع وقلادة الوفاء المُقدمة من قبل مواكب حملة أهل الغيرة التابعة إلى العتبة العباسية المُقدسة تقديراً لِدعمه الجاد والدائم للقطاع الصناعي العراقي العام والخاص والمُختلط وجهوده الكبيرة من أجل إعادة احياء الصناعة العراقية وتحقيق شِعـار ( صنـع فـي العـراق ) .
يُذكـر ان لجنة العمل التطوعي في وزارة الصناعة والمعادن نفذت مُبادرات وحملات في كافة مُحافظات العراق من خِلال توزيع المُساعدات الإنسانية والعينية على مُنتسبي القوات الأمنية والحشد الشعبي إضافة إلى العوائل المُتعففة والنازحين فضلاً عن تنفيذ حملات التعقيم وغيرها واللجنة مُستمرة بِهذه الحملات في إطار عملها التطوعي والإنسانـي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق