التجارة : شركة المعارض تتابع اجراءات مشاركة العراق في معرض اكسبو دبي 2021 وتحدد يوم الاحتفال باليوم الوطني.

متابعة _بغداد
اعلنت وزارة التجارة عن متابعة الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية وبشكل مستمر الاجراءات الخاصة بمشاركة العراق في معرض اكسبو دبي  والمزمع اقامته من  1/10/2021 لغاية 31/3/2022.
اكد ذلك مدير عام الشركة سرمد طه سعيد  واضاف انه تم كذلك الاتفاق على تحديد يوم 10/12/2021 موعداً لاقامة فعاليات اليوم الوطني لجمهورية العراق تزامناً مع ذكرى اعلان النصر  والاحتفال الرسمي على الارهاب وتحرير كامل اراضيه من دنس عصابات داعش الارهابية .
 مشيراً ان مشاركة العراق في معرض أكسبو 2021  العالمي في دبي تشكل اهمية كبيرة  كونه أول معرض من نوعه يتم استضافته في منطقة الشرق الأوسط حيث أكدت ١٩٠ دولة من جميع أنحاء العالم في المشاركة ، كما انه يشكل نقطة التقاء رئيسية للعالم لتبادل الابتكارات والأفكار والحلول للقضايا العالمية ذات الصلة بالاقتصاد والتطورات المستدامة من أجل مستقبل أفضل على المستويين المحلي والعالمي. 
من جانب اخر  اشار سعيد ان شهر شباط المقبل سيشهد اقامة معارض نوعية ومتخصصة في محافظات البصرة وميسان وصلاح الدين والسليمانية وكربلاء والديوانية وبابل. 
مشيرا "ان معارض المنتجات المصرية ستكون في كربلاء وصلاح الدين وبابل ومهرجان ميسان الدولي في ميسان ومعرض الصناعات العراقية والعالمية في السليمانية ومهرجان الفنون في البصرة ومعرض العقارات والاستثمارلت في اربيل .
 وتابع " ان المعارض المتخصصة لها دور كبير في تفعيل النشاط المعرضي وما يمثله من دور فاعل ومؤثر للنهوض بالواقع الاقتصادي والتنموي في البلد ، اضافة الى كونها أحد وسائل التواصل والمواكبة في عالمنا اليوم بما يتيح هذا النشاط من فرصة للاطلاع المباشر على احدث الابتكارات من المنتجات والخدمات واللقاء بمنتجي او مزودي تلك المنتجات والخدمات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق