الشبكة تحضر ندوة نقاشية اقامتها الامانة العامة لمجلس الوزراء وبالتعاون مع نقابة الصحفيين

بغداد _بشرى العزاوي
شبكة الصحفيات العراقيات تحضر الندوة النقاشية التي أقامتها الأمانة العامة لمجلس الوزراء وبالتعاون مع نقابة الصحفيين و بعنوان "دور الموازنة العامة لسنة 2021 بتطبيق مضامين ورقة الإصلاح البيضاء"

وكما حضر الندوة، نقيب الصحفيين السيد مؤيد اللامي ومديري المكاتب الإعلامية في الوزارات والمؤسسات الرسمية وعدد من عمداء الكليات والأساتذة والمتخصصين في الشأن الإقتصادي، إضافة إلى ممثلين عن القطاع الخاص والتأمين والمؤسسات الإعلامية المحلية

وتضمنت الندوة، مناقشة محاور موازنة سنة 2021 ما لها وما عليها ودور السياسة المالية والنقدية بتحديد سعر صرف الدينار العراقي وأهم المكاسب المتحققة نتيجة تخفيض قيمة الدينار العراقي ومحور الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتحقيق التنمية الإقتصادية.

وأدار الحلقة النقاشية، د. مظهر محمد صالح، المستشار المالي للسيد رئيس مجلس الوزراء وساهم في مناقشة المحاور مستشار الأمين العام لمجلس الوزراء السيد عبيد محل فريح والمدير العام للدائرة الإقتصادية في الهيئة الوطنية للإستثمار د. إكرام عبد العزيز وممثل وزارة المالية د. حسن عباس.

وفي ختام الندوة، أقر الحاضرون عددا من المقترحات والتوصيات، وسوف تقوم الأمانة العامة لمجلس الوزراء بمتابعتها والوقوف عليها وتنفيذها مع الجهات ذات العلاقة.
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق