انطلاق الحملات التوعوية الصحية - البيئية في بابل

تنفيذا لتوجيهات وزير الصحة والبيئة الدكتور حسن محمد التميمي ، تنفذ فرق دائرة التوعية والاعلام البيئي ومديرية بيئة بابل  ودائرة صحة المحافظة حملاتها الوقائية التوعوية الصحية - البيئية في مدارس ومستشفيات واحياء واسواق  مناطق عدة في محافظة بابل .

وقال مدير عام دائرة التوعية والاعلام امير علي الحسون ان كوادر المديرية تنفذ حملة توعية وقائية موسعة في مواقع عديدة من محافظة بابل تم خلالها نصب السرادق وتوزيع الكمامات والفولدرات التوعوية على المواطنين ،فضلا عن اجراء الفحوصات ومسحات كورونا مجانا  ، فيما قامت الاذاعة المتنقلة ببث ارشادات توعوية للمواطنين  للوقاية من هذا الوباء .

واشار الحسون الى ان فرق  الدائرة نفذت جولات ميدانية على المصادر المائية في بابل والوقوف على اسباب التلوث فيها ، كما تم تنظيم حملة لتوزيع الاكياس الورقية في افران ومخابز اغلب مناطق بابل  لتعزيز التوعية الصحية والتحذير من مخاطر استخدام الاكياس النايلون على الصحة العامة .

مبيناً ان الفرق قامت بحملات وجولات ميدانية لعدد من مدارس المحافظة لتعزيز التوعية الصحية والبيئية لتلاميذ وطلبة المدارس  في كيفية التعامل والوقاية من فيروس كورونا اثناء تواجدهم في المدارس   .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق