الصحة والبيئة تنظم ندوة حوارية توعوية حول اخر مستجدات كورونا


نفذت دائرة التوعية والاعلام البيئي في وزارة الصحة والبيئة مع الفريق الاعلامي الطبي ندوة توعوية في مقهى رضا علوان حول اخر تداعيات جائحة كورونا  .

مدير عام دائرة التوعية والاعلام البيئي  ورئيس الفريق الاعلامي الطبي امير علي الحسون قال انه تنفيذا لتوجيهات وزير الصحة والبيئة حسن محمد التميمي بتعزيز التوعية
الميدانية لكل قطاعات المجتمع ، نظمنا جلسة حوارية مفتوحة مع النخب الثقافية والادبية والفنية من رواد مقهى رضا علون حول اخر المستجدات عن جائحة كورونا واللقاحات ودور الوزارة في تقديم الخدمات الطبية للمصابين  ، بمشاركة الفريق الاعلامي الطبي  .

وبين الحسون ان هنالك معلومات مهمة اطلع عليها الحضور من النخب المثقفة طرحت من قبل الاطباء في الفريق الاعلامي خلال الجلسة ومناقشات مباشرة من الطرفين موضحا ان هذه الجلسات والندوات هي ضمن الخطة الاعلامية والتوعوية التي وضعتها دائرة التوعية والاعلام البيئي منذ بداية الجائحة . 

مؤكداً ان دائرة التوعية والاعلام البيئي ستقوم بتنظيم عدد من الندوات التثقيفية من خلال الفريق الاعلامي الطبي وكوادر التوعية في عدد من الوزارات والنقابات ومؤسسات  القطاع العام والخاص بشكل مستمر لتعزيز ثقافة الوعي اضافة للجهد الاعلامي والتوعوي للوزارة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق