وزيـر الصناعـة والمعـادن يستقبـل مديـر عـام الشركـة العامـة لتنفيـذ مشاريـع النقـل والمواصلات لبحـث سُبـل التعـاون والتنسيـق مـع شركـات الـوزارة




🟩 أستقبـل معالي وزيـر الصناعة والمعادن السيد : منهـل عزيـز الخبـاز : هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/١٢/٨ بمكتبه في مقر الوزارة مدير عام الشركة العامة لتنفيذ مشاريع النقل والمواصلات التابعة لوزارة النقل السيد : زيـد خليـل الأسـدي : والوفد المرافق لـه .
وجـرى خلال اللقاء بحث سُبل التعاون والتنسيق بين الشركة المذكورة وشركات وزارة الصناعة والمعادن في تنفيذ المشاريع الخدميـة .
وأكـد معالي الوزير خلال اللقاء على ان كُل إمكانيات شركات وزارة الصناعة والمعادن مسخرة لخدمة جميع وزارات الدولة ومؤسساتها المختلفـة .
ومـن جانبـه أستعرض مدير عام الشركة العامة لتنفيذ مشاريع النقل والمواصلات إمكانيات شركته والمجالات التي تعمل فيها مبدياً الرغبة في التعاون والتنسيق مع شركات وزارة الصناعة والمعادن لتنفيذ أعمال تخدم حركة البناء والإعمار في البلاد بالتعاون بين الوزارتين وبدعم من القطاع الخـاص .
وفـي ختام اللقاء أتفق الجانبان على عقد ورشة عمل مشتركة بين الوزارتين يحضرها وزيرا الصناعة والنقل والسادة الوكلاء والمستشارون في كلا الوزارتين لتعزيز اُطر التعاون المشترك  بينهمـا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق