شاكر الحلبوسي ...ابواب مكتبنا(تقدم) مفتوح لجميع ابناء منطقتنا من اجل خدمتهم


















خاص الاعلامية بثينه الناهي السوداني
تعتبر منطقةأبو سديرة ضمن ناحية الصقلاوية من المناطق المهمه المكتضة بالمواطنين ومن جميع الطبقات المجتمع ...

والتقت وكالة عراق تايمز الاخبارية بالسيد شاكر الحلبوسي رئيس مكتب تقدم في منطقة أبو سديرة، رحب السيد شاكر الحلبوسي بتواجد الكادر الاعلامي موضحا بحديثه عن عمل (حزب تقدم ) ان مكتبنا انشأ حديثا بجهود السيد محمد راكان الحلبوسي ، وايضا بدعم النائب البرلماني يحيى الغازي والسيد سعد الغازي مدير ناحية الصقلاوية وبدعم شيوخ منطقة، وبأشرافهم ودعم شيوخ المنطقة،حيث تم احتضان جميع فئات المواطنين وابوابنا مفتوحة لكل من طرق الباب.

حيث من انشطة المكتب فتح دورات متعددة(للشباب، وللنساء) دورات اعلام وخياطه وحلاقة وتعليم وكل ما يحتاجه المواطن في المنطقة... وايضا تم انشاء الملعب الرياضي وبجهود ذاتية الذي يختص الملعب بالالعاب الرياضية المتنوعةالتى يفتقدها اكثر شباب المنطقة وهي من أهم الالعاب التى تنمي الفكر والقوة البدنية ".
وايضا من الأمور المهمه تمت متابعتها هي وجود عوائل متعففه تم متابعة هذه الحالات ورصدها إلى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وهي حقوقهم المشروعة التى واجب على جهات الرسمية توفرها وتسهيل الاجراءات لهم ...
وايضا من الجانب الزراعي تم متابعة سيولة المياة التى تغذي البساتين والاراضي الزراعية التى يحتاجها المزارع ونحن نعرف أن منطقتنا هي منطقة اكثرها اراضي زراعية تتعش وتعتمد على هذه الحرفة المهمه التى عرفت قديما والى يومنا هذا وايضا دور وجود قواتنا الأمنية وقوات الحشد الشعبي التى تبدي تعاونها مع جميع بكل لحظه".

كرمت وكالة عراق تايمز الاخبارية السيد شاكر الحلبوسي لعمله الانساني والوطني اتجاه ابناء منطقه. ... واختتم السيد شاكر الحلبوسي رئيس مكتب تقدم في منطقة أبو سديرة نبقى داعمين لجميع سكان منطقتنا وابوابنا مفتوحة لتقديم واجبنا الوطني والإنساني اتجاه أبناء هذه المنطقة ونتمنى التوفيق والنجاح للجميع وان يحفظ بلدنا من ايادي الاشرار"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق