الوكيل الاداري لوزارة التجارة يتفقد شركة المواد الغذائية للوقوف على عملها وخططها الاستثمارية والتطويرية الانية والمستقبلية








استناداً الى توجيهات وزير التجارة الدكتور  علاء احمد الجبوري
تفقد وكيل الوزارة للشؤون الادارية وليد حبيب الموسوي  الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية للوقوف على اليات عمل الشركه وخططها الاستثمارية والتطويرية الانية والمستقبلية .
وقال الموسوي انه خلال الزيارة التفقدية تم اللقاء بادارة الشركة وادارات الاقسام  والتوجيه بضرورة التعاون في تطوير عملها وتقديم افضل الخدمات وبما يتناسب مع الصالح العام ومهامها التي يكفلها القانون ، فضلا عن التوجيه على تفعيل الدور الرقابي للمتابعة والتدقيق على اليات التجهيز ونسب التجهيز للمواد الغذائية  وكذلك استثمار الفرص الاستثمارية والامكانات المتوفرة للشركة للعمل على توسيع نشاط عملها .
مشيدا بالإدارة والتنظيم وما وصلت إليه الشركة من خطوات متقدمة في تحسين البنى التحتية لها والاهتمام بكل الجوانب الفنية والإدارية فيها.
هذا و جرى خلال الزيارة كذلك الاستماع الى الافكار والملاحظات التي تسهم في تحقيق الخطط والبرامج المستقبلية والانية للشركة .

ومن جانب اخر  تفقد مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية المهندس قاسم حمود   مقر الشركة وبعض المواقع والمخازن صباح السبت لمتابعة الوضع بعد موجة الامطار الاخيرة حيث سبق وان اوعز بتشكيل لجنة خليةازمة فورية داخل المواقع مهمتها متابعة ومواجهة حالة اي طاريء وبما يخدم عمل الشركة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق