اتصالات بابل .. جهود متواصلة لنصب هواتف عمومية في سجن الحلة المركزي الفدرالي الجديد


بتوجيه ومتابعة مستمرة من وزير الاتصالات المهندس اركان الشيباني تواصل الملاكات الهندسية والفنية في مديرية اتصالات بابل التابعة للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية احدى تشكيلات وزارة الاتصالات اعمال نصب 90 هاتف عمومي في سجن الحلة المركزي الفدرالي الجديد في المحافظة.
وقال مدير اتصالات بابل المهندس علي عبد الله سلمان ان اجهزة الهاتف العمومي التي تعمل حالياً في المحافظة هي 45 جهاز في سجن الرجال، و٢٤ جهاز في سجن النساء، ويتم بيع كارتات التعبئة الخاصة بها في مركز مدينة الحلة ، والتي تعد مورد لتعظيم الواردات المالية للمديرية والشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية ووزارة الاتصالات.
اضافة الى نصب 90 جهاز هاتف عمومي سيتم نصبها في سجن الحلة المركزي الفدرالي بعد استحصال الموافقات الاصولية بذلك لتكون جاهزة للعمل بعد افتتاح السجن المذكور خلال الفترة القادمة . 
واشار الى ان منظومة الهاتف اللاسلكية (الوطنية) تعمل بكامل طاقتها في الرقعة الجغرافية لمحافظة بابل ضمن ابراج تبلغ اعدادها 20 برج  لتغطية جميع مناطق المحافظة اضافة الى 8 ابراج في محافظة كربلاء ضمن منظومة البدالة اللاسلكية في بابل، والتي تتوفر كارتات الدفع المسبق الخاصة بها من خلال منافذ البيع في كل مجمعات الاتصالات في المحافظة. 
 وفيما يتعلق بخدمات الهاتف الارضي اكد ان منظومة الهاتف الارضي تعمل في عدد كبير من الدوائر الحكومية في المحافظة ضمن بدالة (N. G. N)  في بدالة الحلة المركزية وبدالة مجمع الطيارة وبقية البدالات في الاقضية والنواحي باستثناء بدالة جرف النصر . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق