استثمار المثنى... المباشرة بتنفيذ مستشفى استثماري جديد في مدينة السماوة









متابعة _بغداد_الاعلامية بثينه السوداني
اعلن مدير عام هيئة استثمار المثنى المهندس عادل داخل الياسري عن مباشرة الملاكات الفنية والهندسية لشركة نهج القنطار بتنفيذ مستشفى استثماري جديد بسعة (114) سرير وسط مدينة السماوة.

وقال الياسري ان المشروع الذي ينفذ بكلفة (88) مليون دولار على مساحة تصل لنحو (9300)م٢، يتكون من اربعة طوابق ويضم اربع صالات للعمليات وصالتين للطوارئ ووحدة للعناية المركزة بسعة (27) سرير، بالاضافة إلى أقسام الولادة والخدج والاشعة والسونار والمختبرات الحديثة والأقسام الإدارية والخدمية، مشيرا إلى أن المشروع سيوفر نحو (200) فرصة عمل متنوعة يوميا خلال فترة التنفيذ. 

وأضاف مدير عام الهيئة ان المشروع يمثل خطوة مهمة نحو تطوير القطاع الصحي في المثنى وتخفيف العبء عن القطاع الصحي العام من خلال توفير المستشفيات ذات التجهيز الحديث والملاكات الطبية الماهرة التي تقدم خدماتها لأبناء المحافظة الذين يضطر الكثير منهم لتحمل نفقات السفر خارج البلاد او المحافظات الأخرى بحثاً عن الرعاية الصحية.

يشار إلى ان الهيئة منحت خلال الفترة الماضية عدة رخص استثمارية في القطاع الصحي من بينها مشروع مستشفى وارث النبيين الذي يجري العمل بتنفيذه حاليا ووصل مراحل متقدمة في الانجاز، بالاضافة إلى مجموعة من العيادات الطبية في المثنى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق