الحجامي يطلع ميدانياً على مراحل إنجاز مستشفى (شفاء شعلة الصدرين) الميداني المُخصّص لمصابي كورونا

أجرى مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ الدكتور (جاسب لطيف على الحجامي)، اليوم الخميس، زيارة ميدانية لمستشفى شفاء الشعلة الميداني المُخصص لمصابي كورونا، للاطلاع مراحل إنجاز المستشفى والذي من المؤمل افتتاحه قبيل انتهاء العام الحالي.
وأوضح الحجامي، أن "العتبة الحسينية الشريفة وبالتعاون مع دائرة صحة الكرخ وبلدية شعلة الصدرين، تنشئ مستشفى الشفاء الميداني المخصص لمصابي كورونا في الوقت الحاضر"، مبينا أن "المستشفى يحتوي على 150 سرير وصالة عمليات ومختبرات وصالات أخرى".
وأضاف أن "المستشفى سيخصص لمصابي كورونا وبعد انتهاء الوباء سيحول المستشفى عام او للأمراض الأخرى عبر تطويره وإمداده بالأجهزة والمعدات الطبية المتطورة خدمة للصالح العام والذي سيقدم خدماته لعدد من المناطق القريبة من بينها (الخطيب والجوادين والغزالية وشعلة الصدرين والهياكل وحي العدل وغيرها من المناطق".
وأثنى الحجامي على "دور العتبة الحسينية في انجاز عدة مستشفيات ميدانية لشفاء مصابي كورونا والتي استوعبت الكثير من المصابين".

من جانبه، أوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، النائب عباس عليوي، أن "المستشفى يجري بالتعاون مع العتبة الحسينية مشكورة ودائرة صحة بغداد الكرخ وبلدية الشعلة اضافة الى متابعة وتعاون من قبلنا من اجل تقديم الخدمات الطبية للصالح العام"، وناشد النائب عليوي "وجهاء وشيوخ التعاون مع الجهات المنفذة لإنهاء العمل بالسرعة الممكنة لإدخال المستشفى في الخدمة".

إلى ذلك، أكد مدير دائرة بلدية الرشيد المهندس (علي كامل)، أنه "بتضافر الجهود من قبل دائرة بلدية الشعلة والعتبة الحسينية ودائرة صحة بغداد الكرخ متمثلة بمديرها العام الدكتور جاسب المحترم، إضافة للنائب عباس عليوي، يتم إنشاء هذا المستشفى خدمة للصالح العام"، مؤكداً أنه "سيتم إزالة إي تجاوزات تعيق إنهاء عمل المستشفى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق