انجاز اكثر من ٨٠٠٠ وحدة سكنية استثمارية في النجف الاشرف

 



علاء احمد

في جولتهم على المشاريع  السكنية والصناعية الاستثمارية في المحافظة اكد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري ان المحافظة تشهد انجاز كبير في كافة المشاريع الاستثمارية السكنية والصناعية منها وان المحافظة متمسكة  بايفاء التزاماتها تجاه تلك المشاريع ومنها السكنية في ايصال الخدمات والبنى التحتية الى المجمعات السكنية الاستثمارية.

وبين الياسري ان مجموع الوحدات السكنية في هذه المجمعات بلغ اكثر من ٢٥ الف وحدة سكنية دخلت اغلبها الى حيز الاشغال من مستفيديها وساكنيها .

من جانبه اشار الدكتور الحقوقي ضرغام كيكو رئيس هيئة الاستثمار في المحافظة الى انجاز اكثر من ٨٠٠٠ وحدة سكنية في المشاريع السكنية الاستثمارية ومن المؤمل انجاز اكثر من ٤٠٠٠ وحدة سكنية نهاية العام الحالي وفي العام القادم انجاز اكثر من ١٠ الاف وحدة سكنية ولدينا خطة متكاملة لانجاز مجمعات سكنية تنافسية تلائم البيئة العراقية وباسعار مقبولة ، وكشف كيكو عن الاغدادلانشاء مجمعات سكنية واطئة الكلفة لتلبي حاجة ذوي  الدخل المحدود في العيش بوحدات سكنية ملائمة باقساط طويلة الامد .

فيما طالب عدد من المستثمرين للمجمعات السكنية الحكومية المحلية باكمال الخط الناقل المطري للمجمعات لتلافي تراكم مياه الامطار داخل المجمعات السكنية وغرقها بالاضافة الى خط كهرباء ناقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق