مدير مشاريع شركة الرشيد يزور مشروع بناية الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية في محافظة البصرة

اشارة الى توجيهات السيد مدير عام شركة الرشيد العامة للمقاولات الانشائيـــة احدى تشكيلات وزارة الاعمـار والاسكـان والبلديات العامـة الاستاذ المهنـدس )اسعد امير محمد العبادي(  بضرورة متابعة مشاريع الشركة كافة للوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجه سير العمل في هذه المشاريع ووضح الحلول والمعالجات  المناسبة لها وانجاها وتسليمها في الوقت المحدد لها .
قام المهندس (حسين مردان ) مدير مشاريع الشركة بزيارة الى مشروع بناية الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية في محافظة البصرة , والتي تنفذه الشركة بأشراف دائرة المباني العامـــة ( رب العمل ) واطلع على المشاكل التي تعيق تقدم العمل في المشروع وتم الاجتمــــاع بمتعهدي المشروع ومناقشة الاعمال  المتأخرة واسبابها ووضع الحلول اللازمة لها وانجازها بأسرع وقت ممكن .
يذكر بان مساحة المشروع تبلغ (٣٥٠٠ )متر مربع ويتضمن الموقع اربعة ابنية. البناية الاولى هي البناية الإدارية وتتكون من اربع طوابــــق ( الارضي و ٣ طوابق) ويتضمن الطابق الارضي كراج للسيارات وغرف استعلامات والطوابق الاخرى عبارة عن مكاتب للموظفين وقاعات ومكاتب ومطعم ومجاميع صحيه اثنتان في كل طابق,اما بناية السيطــــرة فتتكون من ثلاث طوابق ( ارضي و طابقين) تتضمن قاعات للمختبرات لفحص المـواد والصناعات الغذائية والكيميائية والبيولوجية وغرف اداريه وغــــرف للحرس ومجاميع صحيه,اما البناية الثالثة بناية الصياغة فتتألف من طابقين تضم مختبرات لفحص السبائك الذهبية ومنتجاتها مع غرف اداريه. 
اما البناية الرابعة فهي بنايه للمكائن. ويتضمن المشروع تجهيز بدالة وهواتف داخليه ومنظومة انترنيت وتركيب سبالت ومكيفات مع منظومة اطفاء ومنظومة توليد الهواء المضغوط المطلوب للمختبرات.

شعبة العلاقات والاعلام / شركة الرشيد العامة للمقاولات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق