صحة الرصافة: تعلن عن اعلى رقم للشفاء 262 حالة شفاء ليرتفع عدد حالات الشفاء الى 924 حالة .




اعلان شفاء 260 مريض بفيروس الكورونا في مستشفيات الحجر الصحي  .. وهو أعلى رقم لشفاء مرضى في دائرة صحة بغداد الرصافة في يوم واحد منذ بداية الأزمة ولغاية الآن.. بفضل الله سبحانه و تعالى والجهود الكبيرة والمتميزة لملاكاتنا المجاهدة في كافة مؤسساتنا الصحية.. الحمد لله رب العرش العظيم
ان العدد التراكمي لحالات الشفاء في جانب الرصافة ارتفع الى 924حالة شفاء وان هذا الشفاء جاء بفضل رعاية الله سبحانه وتعالى وبفضل الجهود الكبيرة والمتميزة من كل ملاكتنا الطبية والصحية والتمريضية والجهود الكبيرة لكل ملاكات الدائرة وكل مؤسساتها الصحية التي تسهر الليل على تقديم افضل الخدمات للمواطنين من اجل القضاء على هذا الفيروس ".
وبين االساعدي ان حالات الشفاء 260 توزعت ضمن المناطق التالية :  135 حالة شفاء في  محلات وقطاعات مدينة الصدر . 52 حالة شفاء ضمن مناطق البلديات والحبيبية والامين وحي الزهراء . و17 حالة شفاء ضمن مناطق شارع فلسطين والكفاح . و25 حالة شفاء ضمن مناطق ام الكبر والغزلان وحي اور والبنوك والشعب وسبع قصور . و9 حالات شفاء في مناطق الزعفرانية وبغداد الجديدة . اما في جانب الكرخ منطقة المنصور والدورة 5 حالات  شفاء . و4 حالات في منطقة المدائن . و8 حالات ضمن مناطق حي الرئاسة والعبيدي والرشاد وكفاءات العبيدي واخيرا حالة واحدة في بسماية . 
 وبين  المدير العام للمواطنين الكرام ان "الحالات بدت عليهما علامات الشفاء وتم اجراء  لهما مجددا مسحات مختبرية وجاءت النتائج سالبة تؤكد اكتسابهم الشفاء واخرجوا من المستشفى". وان "شفاء الحالات جاء بعد عناية خاصة وبروتكول علاجي استمر لعدة ايام فضلا عن المتابعة الدورية من قبل ملاكات  الصحة والخدمات العلاجية  على مدار الساعة"
وافاد ان "العدد التراكمي للحالات التي اكتسبت الشفاء ارتفع الى 924  حالة شفاء"، مبينا ان شفاء الحالات يعود للجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الملاكات الصحية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق