المهندس المعماري ( حسن مدّب مجحم) يطلع ميدانيا على حملة تطوير الشارع المحاذي لوزارتي الخارجية والاعمار والإسكان




برفقة عدد من مدراء عامون الوزارة
مدير عام المركز الوطني للاستشارات الهندسية المهندس المعماري (  حسن مدّب مجحم) يطلع ميدانيا على حملة تطوير الشارع المحاذي لوزارتي الخارجية والاعمار والإسكان . 

أطلع مدير عام المركز الوطني للاستشارات الهندسية المهندس المعماري حسن مدّب مجحم برفقة عدد من مدراء عامين  (شركة الفاو، شركة آشور، شركة المعتصم، شركة الفاروق وشركة المنصور ) على سير العمل في مشروع تطوير الشارع المحاذي لوزارتي الخارجية واﻻعمار واﻻسكان.
 وقال مدير عام الدائرة ان الملاكات الهندسية والفنية في تشكيلات الوزارة  اخذت على عاتقها انجاز هذا المشروع وفق أحدث  المواصفات وباستخدام وسائل ومعدات حديثة ليكون هذا الشارع انموذج من أجل تعميم هذه التجربه على بقية الشوارع الأخرى المحاذية لوزارات الدولة. 
وأضاف مدير عام الدائرة أن العمل يجري على قدم وساق من أجل انجاز المشروع بعد أن أخذت الوزارة على عاتقها أنجاز المشروع بالوقت المحدد على الرغم من توقف العمل بالمشروع بسبب قرارات اللجنة العليا للصحة  والسلامة الوطنية ومن أجل صحة وسلامة العاملين بسبب  إجراءات حظر التجوال للحد من جائحة كورونا.
وبين مدير عام الدائرة ان توقف العمل في الفترة السابقة لم يؤثر على سير العمل في المشروع ضمن الجدول الزمني المعد من قبل المركز الوطني للاستشارات الهندسية الجهة المصممة للمشروع وبقية اﻻعمال الموزعة على عدد من تشكيلات الوزارة .
وأعرب مدير عام الدائرة عن شكره وأمتنانه لمركز العمليات الوطني بموافقتهم على السماح لكوادر  وزارة اﻻعمار واﻻسكان وأﻵليات العاملة بالمشروع باﻻستمرار بالعمل في أوقات الحظر والتي تم من خلالها تسهيل عملية عمل ودخول الكوادر واﻵليات الى موقع العمل باﻻضافة الى تعاون مديرية المرور العامة في قاطع الكرخ بأخلاء الشارع من السيارات والمارة خلال ساعات حظر التجوال مما سهل عملنا في اعمال القشط والتسوية لهذا المشروع.
 وتابع مدير عام الدائرة أن العمل يجري بأنسيابية تامة من أجل انجاز المرحلة الأولى من المشروع  الذي سيمثل أحدى الشوارع مهمة جداً لكونه محاذي لوزارتين مهمتين بالإضافة إلى قربه من دار ضيافة رئاسة الوزراء ويؤدي إلى المتحف العراقي مما جعل من هذا الشارع مهم لكون الوفود الدبلوماسية التي تزور العراق تمر من هذا الشارع.  
وأكد مجحم  ان الوزارة لديها الكثير من المشاريع المهمة والاستراتيجية في مدينة بغداد منها على سبيل المثال جسر الكريعات وجسر جامعة بغداد وجسر مجمع المشن ومشاريع أخر كثيرة سترئ النور قريبا ان شاء الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق