الطائي .. لأول مرة للمصرف الزراعي  يطلق قروض الموظفين الموطنن رواتبهم ورفع رواتب منتسبي الداخلية على بطاقة "الخير"


خاص _بغداد_الاعلامية بثينة السوداني 
انجازات كبيرة يحققها المصرف الزراعي العراقي والتي مثلت طفرة نوعية في مجال عملها فاق كل التوقعات والحسابات.. وذلك يعود الى العمل الدؤوب المتواصل للاستاذ عادل عطيه الطائي مدير عام المصرف الزراعي وكالة.
حيث اكد الطائي في تصريح خاص لوكالة عراق تايمز الاخبارية :

ان المصرف الزراعي التعاوني اعلن عن شروط وتعليمات منح القروض والسلف الخاصة بموظفي دوائر الدولة الموطنة رواتبهم في فروعه ومكاتبه المنتشرة بعموم البلاد وتضمنت التعليمات منح قرض المئة راتب لأغراض شراء سكن بموجب الراتب الاسمي على أن لا يتجاوز مبلغ القرض خمسون مليون دينار، ومنح سلفة معاشية بمبلغ خمسة ملايين أو عشرة ملايين. وأوضحت التعليمات آليات منح القرض ونسب الفائدة وطريقة الاسترداد بجانب الضمانات المطلوبة. انتهى. (مرفق بالخبر لائحتي التعليمات).

مبينا: اننا وجهنا الفروع كافة لاستقبال طلبات الحصول على القرض المعاشي وقرض الاسكان لموظفي دوائر الدولة الموطنة رواتبهم لدى مصرفنا".
موضحا: اننا قمنا بترويج معاملات الراغبين بالحصول على تلك القروض مع الأخذ بنظر الاعتبار ان تخصيص مبالغ القروض أعلاه هي من صلاحية الادارة العامة (حصرا) بعد رفع الطلبات من قبل الفروع عند اقرار القرض. انتهى. المصدر "كتاب قسم التخطيط 8/3/2891 في 27/4/2020 ".
وعلى صعيد متصل، بين الطائي ان المصرف الزراعي يعلن عن رفع الوجبة الأولى من رواتب منتسبي الداخلية على ماستر كارد "الخير" فيما أكد وجود وجبات أخرى سترفع تباعا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق