بديل هوازن الشمري الحلبوسي يعتمد «المجاملة السياسية » على حساب النواب الفائزين

 
ديالى /خاص
دعا النائب الفائز صافي هادي الشمري وبديلته هوازن الشمري  رئيس مجلس النواب السيد محمد ريكان الحلبوسي ،إلى اعادة مقعدة النيابي وعدم الخضوع للضغوط السياسية التي لاتريد للفائزين الحصول على المقعد النيابي ، لكي لايتم كشف حجم التزوير الذي حصل في الانتخابات الماضية .
وبين النائب الفائز صافي الشمري  "ان الحلبوسي يعتمد المجاملة السياسية على حساب النواب الفائزين فيما يخص اعادة المقاعد النيابية الى اصحابها الاصلييين علما ان النواب الذين حصلو على مقاعد نيابية بشكل غير رسمي وبالتزوير هو واضح ومثبت تماما ، مشيرآ ان رئيس مجلس النواب الذي تم لقائنا به عدة مرات وهو يعلم علم اليقين اننا نحن النواب الفائزين نمتلك كافة  الادلة القانونية والدستورية للحصول على حقنا بالمقاعد النيابية  ".
وطالب النائب الفائز صافي الشمري رئاسة مجلس القضاء الاعلى ورئاسة مجلس النواب ان يكون عرض طعون كافة النواب الفائزين من اولويات المرحلة القادمة ، ويكون البث مباشر عبر وسائل الاعلام ، ليتسنى لجماهيرنا من الاخوة والاخوات الناخبين ، الاطلاع عن كثب على الحق من الباطل وعلى الفائز الحقيقي من الخاسر المزور ".

كما ناشد النائب الفائز صافي الشمري رئيس الادعاء العام  للتدخل شخصيآ في انصاف الفائزين لاعادة حقوقنا المسلوبة بعد توزيع مقاعد الكوتا ومحاسبة من قام بسلب  مقاعدنا النيابية لاغراض سياسية خاصة  ".

الجدير بالذكر " أن بعد «ثورة تشرين» بدأت الجماهير الغاضبة على الفساد المستشري في البلاد ، من المطالبة بكشف حقائق تزوير الانتخابات النيابية التي حصلت في أيار /مايو 2018 ، وأن كافة المراقبين في الشأن الانتخابي ، اكدوا مرارآ وتكرارآ ، ان الانتخابات شابها الكثير من الغموض في العدد والفرز الالكتروني ، وماخفي كان اعظم في المفوضية العليا للانتخابات ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق