المستثمرة الطبية الدكتورة ساجدة الجبوري تستعد لتجهيز (3) مستشفيات عراقية بأجهزة التعفير الذاتي

المستثمرة الطبية الدكتورة ساجدة الجبوري تستعد لتجهيز (3) مستشفيات عراقية بأجهزة التعفير الذاتي


 تستعد المستثمرة الطبية الدكتورة ساجدة الجبوري لتجهيز (3) من المستشفيات العراقية بجهاز التعفير الذاتي ، ضمن سلسلة من المبادرات التي اطلقتها الجبوري للمساهمة في الحد من انتشار جائحة كورونا .

وقالت الجبوري " إن ثلاثة من اجهزة التعقيم الذاتي (الاوتوماتيكي) للوقاية من ڤيروس كورونا المستجد سيتم توزيعها على مستشفيات الديوانية والناصرية والبصرة ، بواقع جهاز يوضع بمدخل كل مستسفى " ، لافتةً إلى " ضرورة تعزيز الجهود الاحترازية والاجراءات الوقائية لحماية الملاكات الطبية والتمريضية لمواصلة دورهم البطولي في التصدي لهذا الڤيروس " .

وبيّنت الجبوري " أن أجهزة التعقيم ستعمل وفق أسلوب مبتكر برش رذاذ المواد الطبية المعقمة من خلال مرشات في مختلف الاتجاهات " ،  مشددةً على " السعي لخدمة المجتمع و شراكة القطاع الخاص في دعم الجهود الوطنية للحد من انتشار الوباء " .


تجدر الأشارة إلى أن المستثمرة الطبية الدكتورة ساجدة الجبوري تبرعت بعمارة طبية مؤلفة من (6) طوابق لدائرة صحة النجف تستعمل للحجر الصحي ، فضلاً على عرضها عيادة طبية جراحية لإشغالها كبديل عن مستشفى الزبير في البصرة ، وتوزيعها معونات غذائية للعوائل العراقية المتضررة من الحجر الصحي في محافظات الوسط والجنوب ، في أطار حملتها لدعم اجراءات الوقاية من ڤيروس كورنا وتفادي أنتشاره  " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق