الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز تباشر بتوزيع السلة الغذائية على العوائل المتضررة.





انطلقت اليوم الأحد الموافق ٢٩/٣/٢٠٢٠، القافلة الأولى من المساعدات الإنسانية برعاية السيد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة /وزير النفط الأستاذ ثامر الغضبان وبمتابعة مباشرة من قبل السيد مدير عام  الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز المهندس علي عبد الكريم الموسوي متوجهة إلى منطقتي الشعلة وحي العامل لتوزيع السلة الغذائية على العوائل المتضررة جراء حظر التجوال.

الموسوي وفي معرض حديثه عن الحملة الإنسانية التي تبنتها الشركة قال : إن السلة الغذائية ستوزع على العوائل المتضررة بالتنسيق مع وكلاء المرجعية الدينية العُليا ومنظمات المجتمع المدني في المناطق التي تم تحديدها وفق البيانات المثبتة من قبلهم وستصل لمستحقيها أن شاء الله.

مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة دعم تلك العوائل المتضررة جراء حضر التجوال والتي تعاني من وجود نقص في المواد الغذائية بسبب توقف الأعمال وخاصة لأصحاب الدخل المحدود وهذه مسؤولية الجميع في هذا الظرف العصيب الذي يمر به البلد.

المواطنون من جانبهم تقدموا بالشكر والعرفان لوزارة النفط متمثلة بالشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز على هذه المبادرة التي عدها البعض منهم بأنها خطوة مهمة في تخفيف المعاناة عن هذه العوائل معربين عن أملهم بأن تحذوا جميع المؤسسات الحكومية والخاصة بهذه الخطوة من منطلق خير الناس من نفع الناس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق