الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز تستنفر جهودها في توفير اسطوانات الغاز السائل للمواطنين









قال تعالى.. 
(وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (105) صدق الله العلي العظيم 

لسنا أصحاب أقوال فقط بل أفعال.. 
بتوجيه ومتابعة مباشرة من قبل مدير عام الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز المهندس علي عبد الكريم الموسوي، انطلقت صباح هذا اليوم كوادر الشركة برفقة السيارات المسطحة المحملة باسطوانات الغاز السائل متوجهة كالسيل الجارف نحو مناطق بغداد العاصمة لتقوم بتوزيعها  على الأحبة المواطنين لتفويت الفرصة على المتاجرين بقوت الشعب وتجار الأزمات. 

حيث شهدت العاصمة بغداد انتشاراً واسعا لتلك السيارات في عدد من مناطقها معلنةً عن تجهيزها  بمادة غاز الطبخ والتي بلغت لغاية مساء اليوم بحدود ٦٠٠٠ أسطوانة موزعة على مناطق
(حي العامل، العامرية، حي الجهاد، ابو غريب، الحبيبية، حي طارق، النهضة، بوب الشام، الكماليةو الثعالبة)، وشمل ذلك أيضاً البيع المباشر للمواطنين من داخل معامل التعبئة الحكومية. 

وقال الموسوي أن كمية الإنتاج بلغت في هذا اليوم في بغداد وحدها ولغاية الساعة السادسة مساءً مايقارب ٢٣٥٠٠٠ الف أسطوانة وهو ضعف الإنتاج اليومي والعمل مستمر بتجهيز آخر أسطوانة متواجدة في المعامل. 

مؤكدا أن ماتم في بغداد من إجراءات قامت بها الشركة تشمل محافظاتنا كافة وبنفس الآلية ولن يكون هناك أي تلكؤ أو توقف عن العمل وقد اوعزنا إلى لجاننا الرقابية بالتواجد بشكل مستمر في جميع معامل التعبئة لمتابعة سير العمل ومنع حدوث أي تلاعب لاسمح الله. 

ودعا مدير عام الشركة المواطنين الكرام إلى عدم القلق والخوف من حصول أي شحة في مادة الغاز السائل معرباً عن أمله في التمسك بالهدوء وعدم الإستماع إلى الأصوات والمواقع الإلكترونية التي لاتريد الخير لهذا البلد، سائلاً المولى عز وجل أن يجنب العراق والعراقيين هذا البلاء. 

سنوافيكم برسالتنا الإعلامية بشكل يومي 
العلاقات والإعلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق