العتبة العلوية تستعد لضيافة زائري ذكرى استشهاد الإمام علي الهادي (ع) في سامراء بدعم لوجستي وبشري متكامل








أوفدت العتبة العلوية المقدسة الدعم اللوجستي والبشري المتمثل بأقسام المضيف والآليات والخدمات وغيرها من الأقسام و الشعب ذات العلاقة إلى مدينة سامراء لتقديم الدعم والخدمات للزائرين في ذكرى شهادة الإمام علي الهادي(عليه السلام) التي ستصادف يوم الثالث من شهر رجب المقبل .
وتحدث مسؤول مخزن المضيف اسعد كريم ،لـ ( المركز الخبري) قائلا "  بإشراف مباشر من قبل الأمين العام تتوجه كافة أقسام وشعب العتبة  العلوية ذات الصلة لتقديم الخدمات والدعم الى زائري ذكرى شهادة الإمام الهادي ( عليه السلام ) من خلال نصب موكب العتبة الرئيسي ونشر الكوادر الصحية والخدمية في مدينة سامراء .

وأضاف " اعتادت العتبة العلوية على نصب موكبها بجوار العتبة العسكرية على مدى السنوات الماضية في ذكرى شهادة العسكريين (عليهما السلام)وتتكفل بكافة الدعم سواء بتقديم وجبات الطعام للزائرين أو الدعم الصحي والخدمي والخدمات الأخرى التي تتعلق بالصيانة الكهربائية ونشر المجاميع الصحية ضمن خطة خدمية مرسومة .

وتابع " وضمن الخطة الموضوعة لهذه المناسبة يقوم قسم المضيف وقسم المخازن بتهيئة الطعام للزائرين  بدءا من اليوم الاثنين حتى يوم الخامس من شهر رجب بتوفير ثلاث وجبات من الطعام يتوقع أن تصل الى خمسة آلاف في يومها الأول وتصل الى ( 15) ألف وجبة في ذروة الزيارة يتخللها الفواكه والعصائر .

هذا وللعتبة العلوية جهود ساندة أخرى تتمثل بنشر المحطات الاستفتائية للإجابة عن المسائل الشرعية ، يصاحب ذلك فريق إعلامي متكامل من فضائية العتبة ، والمحطة الإذاعية ، والإعلام الالكتروني ، يضاف الى جهود مئات المتطوعين ضمن موكب العتبة .
https://www.imamali.net/?id=316&sid=17597

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق