جولات ميدانية مشتركة لِلجان التسويق الخاصة بقسم العلاقات والإعلام وقسم المتابعة في غرفة تجارة بغداد






 باشرت اللجان التسويقية لقسم العلاقات والإعلام وقسم المتابعة والخدمات مع لجنة الكشف والمتابعة الخاصة بالتجار المتضررين في غرفة تجارة بغداد ،الأربعاء المصادف 11/ 3/2020 ، بإجراء جولة تسويق ميدانية واسعة في منطقة السنك ببغداد.
أجرى الفريق التسويقي كلٌ من السيد "عمر دريول السوداني والسيدة منتهى الشمري" مع لجنة الكشف والمتابعة الخاصة بالتجار المتضررين كلٌ من السيد "علي كاظم والسيد حسن حميد" مع الأستاذ "رشيد السعدي"، جولة في شارع السنك اختصت بزيارة مجموعة من التُجَّار والشركات. 
 تم الإطِلّاع خلال الجولة على أحوال التجار والمشكلات التي تواجههم، كما ناقشت اللجان التسهيلات كافة التي منحتها الغرفة للتُجَّار المتضررين. 
وناشد مجموعة من السادة التُجَّار رئيس غرفة تجارة بغداد السيد فراس رسول جعفر لمساعدتهم في مشكلة "رفع الصبات الكونكريتية"، مبدين شكرهم للسيد رئيس الغرفة وجميع الموظفين والعاملين من أجل خدمة التاجر البغدادي .
التقت اللجان بأعضاء مجلس الإدارة منهم الأستاذ قاسم المظفر حيث أعْربَ عن تعاونهِ مع غرفة تجارة بغداد بمبادرة كريمة لإجراء كشف مجاني لتطهير بناية الغرفة، مقدماً شكره وإمتنانه الى السيد رئيس الغرفة فراس رسول جعفر، ولجميع اللجان المختصة في الغرفة من أجل زياراتها المستمرة لتغطية محال بغداد، والعمل لمصلحة التاجر البغدادي، مبدياً تعاونه كعضو في مجلس إدارة المصرف الإسلامي لتقديم جميع التسهيلات للغرفة. 
تم خلال الجولة أيضاً حفظ المعلومات الخاصة بالسادة التُجَّار ..مع منحهم الإستمارات الخاصة بالتُجَّارالمتضررين لغرض تجديد هوياتهم. 

وتعد هذه الجولة أحدى الجولات الميدانية المستمرة التي تهدف الى التواصل الدائم والمباشر مع التاجر البغدادي وخدمته بشكل أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق