صحة البصرة:خروج الطبيبة نادية طارق المريضة الثانية المصابة بفايروس كورونا بعد اكتسابها الشفاء التام


اعلنت دائرة صحة البصرة عن خروج المريضة الثانية المصابة بفايروس كورونا بعد ظهور نتائج الفحوصات المختبربة والمفراس والتي اكدت اكتسابها الشفاء التام . 

وذكر مدير عام دائرة صحة البصرة الدكتور عباس خلف التميمي بهذه المناسبة ان الدكتورة نادية طارق تعتبر من الكوادر المميزة التي قدمت وستواصل تقديمها الخدمات الطبية الانسانية للمواطنين بعد اكتسابها الشفاء التام والحمدلله ، فيما شدد على مواصلة الكوادر الطبية والصحية عطائها خدمة لابناء المحافظة حتى القضاء على فايروس كورونا واجراء كافة الاستعدادات لمواجهة الاحتمالات ، داعيا ابناء المحافظة الى الاطمئنان في ظل تكاتف جميع جهود ابناء المحافظة لعبور المرحلة الحرجة. 

من جانبها الطبيبة الاختصاص الدكتور نادية طارق شكرت دائرة صحة البصرة وعلى راسها المدير العام الدكتور عباس خلف التميمي وجميع الكوادر الطبية والصحية التي منحتها العناية القصوى حتى تحقيق نتيجة الشفاء التام والحمدلله . 

الى ذلك شكر نقيب اطباء البصرة الدكتور مشتاق ابو الهيل جهود الكوادر الطبية التي تمارس عملها الانساني بكل عزم واصرار لمنح الخدمات للمواطنين ، مشدد على مواصلة الجهود حتى القضاء على فايروس كورونا واكتساب الشفاء التام لاخر مريض بالمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق