العتبة العلوية المقدسة تطلق حملة واسعة لتوزيع بروشورات توعوية صحية للوقاية من الأمراض الانتقالية





استنفرت الكوادر العاملة في قسم السلامة المهنية والصحة والبيئة التابع للعتبة العلوية المقدسة، بكافة شعبه ووحداته وبجميع الجهود والامكانيات وبالتنسيق مع الأقسام المعنية في العتبة المقدسة والدوائر ذات الشأن في محافظة النجف الأشرف، بحملة توعوية صحية تثقيفية للوقاية من الأمراض الانتقالية والتعريف بطرق الوقاية من فايروس كورونا.
وقال رئيس القسم المهندس علي الغريفي في تصريح للمركز الخبري " تضمن برنامج القسم عدة إجراءات منها حملة توعوية صحية واسعة تضمنت توزيع الفولدرات والبروشورات والفلكسات التعريفية  على منتسبي العتبة المقدسة ، والزائرين الكرام وفي جميع محافظة النجف الأشرف لا سيما المناطق البعيدة في المحافظة، وتم تزويد دائرة صحة المحافظة بأعداد كبيرة منها لتوزيعها على أبناء المحافظة بالخصوص المناطق البعيدة والمدارس".

وأضاف الغريفي " البرنامج التوعوي تم تنفيذه بالتنسيق والتعاون مع دائرة صحة النجف الأشرف، ووفق الارشادات والتوعية والتثقيف الصحي المعتمد من قبل منظمة الصحة العالمية".

كما تم التنسيق مع قسم الاعلام وبإشراف مباشر بنشر تلك التوصيات التوعوية والتثقيفية على وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة التابعة للعتبة المقدسة ، وعلى مدار 24 ساعة متواصلة ".

وأكد الغريفي ، أن " جميع الكوادر مستنفرة لغرض التوعية والتثقيف الصحي حول الفايروس لأهمية التعرف على سبل الوقاية وتجنب الاصابة به ".
https://www.imamali.net/?id=316&sid=17613

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق