قسم التبريد والميكانيك في العتبة العلوية يعلن تحقيق انجاز 90% من "منظومة الرذاذ والتعطير" في موقعها الجديد










أعلن قسم التبريد والميكانيك في العتبة العلوية المقدسة عن تحقيق نسب انجاز متقدمة في أعمال تنصيب منظومة الرذاذ والتعطير في موقعها الجديد.
وقال مسؤول شعبة الرذاذ والتعطير، المهندس رضا حسين، في تصريح لــ(المركز الخبري)"ان الأعمال مستمرة في تنصيب منظومة الرذاذ والتعطير بموقعها الجديد في الركن الجنوبي للصحن الشريف، وقد حققت كوادرنا نسب انجاز متقدمة تصل الى 90% ، وسيتم انجاز المشروع في موعده المحدد".

وأضاف " إن الأعمال في المشروع تم تنفيذها بمساندة مختلف أقسام العتبة المقدسة،منها قسم الشؤون الهندسية وقسم الكهرباء وقسم الدراسات والتصاميم وغيرها من الأقسام المعنية".

من جهته اكد مسؤول شعبة التأسيسات الصحية التابعة الى قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة العلوية المقدسة، المهندس عقيل شمس علي، " انه تم إكمال التأسيسات الصحية لخطوط شبكة أنابيب الماء الرئيسية لمراوح الرذاذ بواقع ثمانية خطوط خاصة بمراوح صحن الرسول ( صلى الله عليه وآله ) وصحن فاطمة ، وصحن الإمام الحسن ،والإمام الحسين ( عليهم السلام) بالإضافة الى المراوح الداخلية للحرم الطاهر ".

هذا وتعد عملية التأسيس ضمن الاستعدادات لموسم الصيف وارتفاع درجات الحرارة حيث تكاثفت الجهود بالتوازي مع العمل على تأسيس شبكة الأنابيب الخاصة بخزانات وجلرات وضواغط المياه الخاصة بمراوح الرذاذ والتعطير .
https://www.imamali.net/?id=316&sid=17725

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق