بحضور محافظ ديالى ...شركة توزيع المنتجات تفتتح محطتي أشنونا و المقدادية الحكوميتين بمحافظة ديالى


أفتتح الوكيل الاول لشركة توزيع المنتجات النفطية الأستاذ حسين طالب عبود رئيس مجلس ادارة الشركة محطتي أشنونا و المقدادية الحكوميتين بمحافظة ديالى  بعد تطويرهما وبحضور المحافظ الأستاذ مثنى التميمي، بالإضافة الى مدير هيأة توزيع بغداد الأستاذ محمد عبد الإله و مدير هيأة التفتيش الأستاذ علي السنيد ومدير فرع ديالى الأستاذ حيدر خضير، كما حضر الافتتاح عدد من وجهاء قضاءي بعقوبة والمقدادية.
الوكيل الاول لشركة التوزيع أكد بأن المحطتين "شهدتا تطويراً وفق مواصفات فنية عالية وبإشراف مباشر من قبل ملاكات فرع ديالى والكوادر الهندسية  كاشفاً عن "الطاقات الخزنية للمنتجات التي تجهزها محطة أشنونا الحكومية، حيث بلغت طاقة البنزين الممتاز 108 م3  وطاقة مخزون البنزين المحسن 108م3 ، وزيت الغاز 108 م3 ، والنفط الأبيض 108 م3 ، إضافةً الى وجود منفذٍ لتجهيز الغاز السائل للسيارات، في حين بلغت الطاقة الخزنية لمحطة المقدادية الحكومية لمنتوج البنزين الممتاز 216 م3 ولمنتوج زيت الغاز 270 م3 ولمنتوج النفط الأبيض 108 م3 ".  
بدوره أشاد السيد المحافظ الأستاذ مثنى التميمي بدور شركة توزيع المنتجات النفطية في خدمة أبناء المحافظة من خلال الحرص على تزويدهم بكافة أنواع المنتجات النفطية ومتابعة تطوير  وزيادة المنافذ التوزيعية.

وناقش الوكيل الاول ملف توزيع قطع الأراضي والوحدات السكنية لموظفي فرع ديالى مع السيد المحافظ حيث أبدى التميمي استعداده الكبير لتسهيل إجراءات منح الموظفين تلك القطع و الوحدات السكنية، وأوعز عبود بتشكيل لجنة من موظفي الفرع لمتابعة الموضوع مع الجهات ذات العلاقة.
والتقى وفد الشركة في مقر فرع التوزيع بديالى بعدد من الكوادر العاملة في الفرع وناقش معهم الآراء والمقترحات التي من شأنها تطوير و زيادة جودة الخدمة المقدمة للمواطنين كافة . 
وشكر الأستاذ حيدر خضير مدير الفرع، وفد شركة التوزيع و على رأسهم الوكيل الاول لاهتمامهم ومتابعتهم لشؤون المحطات و المنافذ التوزيعية بالإضافة الى متابعة شؤون الموظفين كافة. 
يذكر أن شركة التوزيع قد افتتحت في وقتٍ سابقٍ العديد من محطات التعبئة بعد تأهيلها وتطويرها في كافة المحافظات وحسب الخطة الموضوعة بهذا الصدد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق