الغنام: نسعى وبمتابعة شخصية لاستحصال كافة حقوق المنتسبين وأولها حق السكن والعيش الكريم






التقى مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية المهندس عدنان الغنام اليوم الخميس في مكتبه لجنة متابعة الأراضي التابعة لمقر الشركة وعدد من المنتسبن وبحضور السيد معاون المدير العام المهندس عقيل ردام وعدد من السادة مدراء الأقسام وتم التباحث في موضوع الأرض التابعة للشركة في بغداد/ بزايز الفضيلية وإمكانية استحصال الموافقات الرسمية لتوزيعها على المنتسبين البالغ عددهم أكثر من (500) موظف.

وأكد الغنام خلال الأجتماع مع أعضاء اللجنة والمنتسبين أنه يسعى شخصياً لأستحصال حق المنتسبين في الأرض التابعة للشركة وتوزيعها بالتنسيق المباشر مع الجهات المعنية كون حقوق المنتسبين من أولويات الإدارة.

مشيراً أنه فاتح السيد الوزير بكتاب رسمي لتحويل جنس الأرض من عمودي إلى أفقي وطلب مفاتحة الوزير لمجلس الوزراء لأخذ الموافقة بالتغيير وتمت موافقة معاليه بانتظار رفعها إلى مجلس الوزراء في الجلسات القادمة.

وفي الصعيد ذاته وبجهود مدير عام السمنت العراقية حصلت موافقة السيد وزير الصناعة والمعادن الدكتور صالح الجبوري على مفاتحة الحكومة على تقسيط بدل البيع للأراضي التابعة لمعمل سمنت كربلاء والنورة للقطعة المرقمة (3/26847م61) والبالغ مساحتها 40 دونم وفق أحكام المادة 25 ثانياً من قانون بيع وإيجار أموال الدولة رقم 21 لسنة 2013.

وأشار الغنام إلى سعيه بالتنسيق مع معاونية السمنت الجنوبية لإكمال عمل اللجان الخاصة بفرز وتوزيع قطعة أرض الخشب المضغوط على مستحقيها من موظفي المعاونية ومعمل الكوفة والنجف الأشرف.

يذكر أن الأرض التابعة للشركة العامة للسمنت العراقية تقع في بزايز الفضيلية تبلغ مساحتها 44 دونم وتكفي لجميع منتسبي مقر الشركة وصنف الأرض سكني عمودي يتطلب توزيعها على الموظفين تحويلها إلى سكني أفقي ولا يوجد أي عارض قانوني لتحويلها ولكن هناك بعض الجهات تعرقل طلب تحويلها لمصالح شخصية ولكن إدارة السمنت الجديدة أكدت بالوقوف مع مطلب المنتسبين وحقوقهم المشروعة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق