العتبة العلوية تعلن عن استقبال العوائل والمجاميع السياحية الراغبة بالاستجمام في بادية النجف الأشرف ( صور )

أعلن قسم الزراعة والثروة الحيوانية في العتبة العلوية المقدسة عن مراحل إنجاز متقدمة في مشروع ساحات الاستجمام والاستراحة في (مزرعة فدك) ومنها استراحة (15 شعبان) السياحية في بادية النجف الأشرف خدمة للمواطنين والعوائل الكريمة .
وعن طبيعة الأعمال الجارية قال مسؤول القسم المهندس مصطفى محمد علي عنبر في تصريح لـ ( المركز الخبري )، إنه " بتوجيه من الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة تمت المباشرة بإقامة مشاريع ترفيهية خدمية للراحة والاستجمام للمواطنين والعوائل النجفية ومرتادي وهواة البادية حيث الهواء النقي والمساحات الشاسعة وذلك في استراحة (15 شعبان) السياحية الترفيهية غرب المحافظة .

من جانبه قال مسؤول وحدة الحدائق المهندس محمد جاسم ، لــ ( المركز الخبري ) إن " مراحل الانجاز الحاصلة في المشروع الترفيهي وصلت إلى مراحل متقدمة وقد تمت المباشرة باستقبال العوائل والوافدين من المجاميع السياحية الراغبة بالاستجمام في بادية النجف الأشرف ، منوها إلى أنه " لدينا خطة مستقبلية لإنشاء أسواق وأحواض لبيع الأسماك ومستلزمات الشواء، ومشاريع ترفيهية أخرى كـ (البحيرة الصخرية ) وغيرها .

وأضاف إن " لوحدة الحدائق التابعة الى شعبة المشاتل والحدائق بقسم الزراعة والثروة الحيوانية خدمات ميدانية أخرى كإنشاء الحدائق المنزلية بمختلف الواجهات الفنية ، وإنشاء الحدائق العامة وبأحدث التقنيات والتصاميم ، فضلا عن الإشراف على إدامة المشاريع القائمة في مزرعة فدك .

يذكر أن استراحة (15 شعبان ) مشروع ترفيهي يمثل وجهة ترفيهية متكاملة للعائلة وسط البادية غرب النجف الأشرف وتبلغ مساحته خمسة دوانم ، ويضم أماكن جلسات عربية ومتنزه ترفيهي وأحواض الماء والنافوراة والعديد من الألعاب وتحيطه الأشجار وشتلات الزينة  .https://www.imamali.net/?id=316&sid=17284

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق