قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة العلوية يعلن عن نسب انجاز جديدة في عدد من المشاريع









أعلن مسؤول شعبة المشاريع الأولى التابعة لقسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة العلوية المقدسة تحقيق نسب انجاز في عدد من المشاريع الهندسية التي تنفذها الشعبة ضمن قاطع المسؤولية المناطة بهم.
وقال المهندس ذو الفقار نصار،في تصريح لــ(المركز الخبري)، ان" المشاريع التي قامت بتنفيذها شعبة المشاريع الأولى والتي اكتملت بنسبة (100%) هي ( مركز الكوثر الصحي ومشروع الجملونات في منطقة الحولي ومشروع جملونات شعبة النجارة وقسم التبريد ومشروع جملونات قسم الورش) ، فيما بلغت نسب الانجاز في مشروع ورشة صيانة الآليات (90%) ".

وأضاف، أمــا مشروع (بناية صيانة الالكترونيات) فقد بلغت نسب الانجاز فيها حوالي (50%)، فيما وصل (مشروع الورش) في حي عدن الى نسبة انجاز(65%)، أما (مشروع صحيات رقم واحد) الواقعة في ساحة الإمام الصادق (عليه السلام) فقد بلغت نسبة الانجاز فيه بلغت بحدود (80%)".

وتابع مسؤول الشعبة حديثه قائلا: ان الشعبة نفذت سبعة مشاريع أخرى في مزرعة فدك منها، محلب الأبقار، ومشروع للألبان، ومرآب الآليات في المزرعة، ومشروع الدواجن بواقع 10 جملونات، مشيراً إلى أن المشاريع التي نفذتها شعبة المشاريع الأولى كانت بمساندة العديد من الأقسام ذات العلاقة (مثل النجارة والمنقوشات والحدادة والتبريد ) وغيرها.

وفي ختام حديثه أكد مسؤول شعبة المشاريع الأولى " ان المشاريع التي تم العمل على انجازها تمت بمباركة ومتابعة ميدانية مباشرة مستمرة من قبل السيد الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي ورئيس قسم الشؤون الهندسية المهندس فاضل خليل .

  وتشهد العتبة العلوية المقدسة حركة عمرانية واسعة سواء على مستوى التوسعة في الصحن الشريف ومدن الزائرين والاستراحات أو ما يتعلق بمشاريع القطاع التعليمي والصحي والزراعي الاستثماري.   https://www.imamali.net/?id=316&sid=17069

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق