حبوب التجارة ... تباشر بصرف مستحقات مسوقي محصول الشلب في النجف الاشرف





بغداد _متابعة 

اعلنت وزارة التجارة عن مباشرة فرع الشركة العامة لتجارة الحبوب في النجف الاشرف  بصرف مستحقات الفلاحين والمزارعين المسوقين لمحصول الشلب للعام 2019-2020
جاء ذلك نقلا عن مدير عام الشركة  المهندس حسنين مهدي علوان واضاف " بانه تنفيذا لتوجيهات وزير التجارة  الدكتور محمد هاشم العاني باشرت الوحدة الحسابية في فرع النجف بصرف المستحقات
مبينا بان توجيه الفروع والمواقع بالصرف جاء بعد ان تم ايداع الدفعة الاولى من المبالغ المخصصة كمستحقات من وزارة المالية  والتي تم تحويلها للمصارف لتباشر مواقع الشركة بالصرف وفق  اسبقية التسويق .
وفي سياق اخر شار علوان الى لقائه  بمجموعة من اصحاب المجارش الاهلية في النجف الاشرف والديوانية وكربلاء المقدسة وبغداد بحضور مدراء اقسام التسويق والسيطرة النوعية ومدير شعبة تصنيع الشلب لمناقشة السبل الكفيلة التي تجعل من تصنيع الشلب هذا الموسم متميزة بكل المقاييس تتناسب وحجم كمياته المتوقعه انتاجها.
و اكد علوان لاصحاب المجارش بان يكون  الموسم الحالي  متميزا ومثاليا من حيث مواصفات التصنيع وفق المواصفة العراقية ولائقة بذوق المواطن العراقي .
 مشيرا بان الضوابط استكملت مبكرا من قبل اللجنة المكلفة باعداد المواصفات التصنيعية واصبحت جاهزة للتنفيذ بعد الاعلان الرسمي لانتهاء الموسم التسويقي .
هذا وجرى خلال اللقاء الاستماع الافكار الى المقترحات التي عرضها اصحاب المجارش بما يخص المواصفات ونسبة البياض و الضمانات كما تم مناقشة نسب الحبوب الحمراء والرطوبة و موضوع الاكياس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق